هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

description(شيفشنكو) : فضلت الميلان على برشلونة ومانشستر يونايتد...!! Empty(شيفشنكو) : فضلت الميلان على برشلونة ومانشستر يونايتد...!!

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشف المهاجم الأوكراني اندريه شيفتشينكو أنه اختار الإنضمام لميلان الإيطالي بدلا من برشلونة و مانشستر يونايتد , شيفا كان بإمكانه اللعب في أي من أكبر الأندية الأوروبية بعد أن لمع نجمه مع دينامو كييف , و لكنه فضل القدوم إلى السان سيرو تاركا خلفه أكبر الأندية ..

الآن يعود لناديه السابق في كييف , شيفتشينكو أوضح أنه تمتع بالغعل خلال مسيرته الكروية و يسره أن يعود إلى المكان الذي بدأ معه كل شيء , تحدث لمجلة فوكس قائلا :

" سنحت لي فرصة للذهاب إلى برشلونة و مانشستر يونايتد عندما كان عمري 22 , و لكنني اخترت الميلان , لقد نجحت مع النادي , كسبت كل ما هو ممكن - بما فيه دوري أبطال أوروبا - فزت بالكرة الذهبية , أنا فخور بحياتي في الملاعب .. "

" قدمت كل جهدي طوال السنوات التي لعبتها , كنت أعرف أنه حان الوقت للعودة , أنا سعيد الآن و أريد فقط أن ألعب كرة القدم "

" لا شيء يدوم للأبد , أنا الآن عمري 33 و لا أعرف إلى متى سأكون لائقا بدرجة كافية للعب , و لكن في السنوات الأخيرة من مسيرتي أريد أن أكون في الملعب الذي بدأت فيه , لذلك فكرت " إنه ليس هذا وقت غروب الشمس " فقررت أنا أواصل "

" لقد كان بوسعي اختيار بين خمسة أو ستة أندية أوروبية , لكنني لم أنظر إلى هذه الخيارات على محمل الجد , في وقت مبكر من حياتي كنت قد بنيت نمط واضح : دينامو - ميلان - تشيلسي - دينامو "

..

description(شيفشنكو) : فضلت الميلان على برشلونة ومانشستر يونايتد...!! Emptyرد: (شيفشنكو) : فضلت الميلان على برشلونة ومانشستر يونايتد...!!

more_horiz
[b]مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور[/b]

description(شيفشنكو) : فضلت الميلان على برشلونة ومانشستر يونايتد...!! Emptyرد: (شيفشنكو) : فضلت الميلان على برشلونة ومانشستر يونايتد...!!

more_horiz
شفشينكو أكيد يبي ميلان لانه فريقة السابق لاكن ذهابة في هذه السنه

ليس من مصلحته وخصوصا ان تشلسي اكثر فوز بالدوري الإنجليزي وهذا العام لايطابق زمن شفشينكو

more_horiz
يسلموا(الخيال) على الرد!!
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد