هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionهل تعلم اخي الكريم او اختي الكريم Emptyهل تعلم اخي الكريم او اختي الكريم

more_horiz
[size=18]1 هل تعلم بأنك اخي الكريم او اختي الكريمة اذا صليتمون اربع لركعات [color:ee9a=red][مثال[/color] صلاة الضهر وصلاة العصر وصلاة العشاء اذا صليت ركعتين ومن ثم قمت بعد الركعتين ونسيت ان تجلس للتشهد الاول ليس ملزومن ان تسجد سجود سهو
2 هل تعلم اخي الكريم او اختي الكريمة انة من قال سبحان الله وبحمدة 100 مرة كفرت سيآتة ولو كانت مثل زبد البحر
3 هل تعلم اخي الكريم او اختي الكريمة انة قال رسول الله صلى الله علية وسلم:إذا تصافح المسلمان لم تفرق أكفهما حتى يغفر لهما
4 هل تعلم اخي الكريم او اختي الكريمة انة من يحفض القرآن الكريم بفضل الله يوم القيامة يلبسان امة واباه تاج
والسلام عليكم جعلنا الله واياكم من حافضي القرآن الكريم وكفر الله سيأتناوسيآتكم وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة [/size]

descriptionهل تعلم اخي الكريم او اختي الكريم Emptyرد: هل تعلم اخي الكريم او اختي الكريم

more_horiz
[b][color:7d65=red]جزاك الله خير على الموضوـع المفيد والمعلوـمات الحلوـه[/color][/b]

descriptionهل تعلم اخي الكريم او اختي الكريم Emptyرد: هل تعلم اخي الكريم او اختي الكريم

more_horiz
[size=24]أشكرك على مرورك[/size]

more_horiz
ان شاء الله سنحتفظ بهذه المعلومات!!
جزاك الله خير الجزاء على الابداع والتميز!!

more_horiz
جزاك الله الجنه يالخيال بصراحه معلومات مميزة لكن لو ننشرها ونعلمها الناس لأستفادو

more_horiz
[b]أشكركم على تواجدكم وماقصرتو[/b]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد